مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
جوميا : البلاك فرايدي يتسبب في رواج التجارة الداخلية في مصر خلال الأسبوع الأول      GSMA تختار ستيفان ريتشارد الرئيس التنفيذي لاورنچ‎ العالمية رئيسا لها      اورنچ‎ وجوجل يدشنان كابل بين الولايات المتحدة وفرنسا      زيروكس تتعاون مع مستشفى بهية لأرشفة 20,000 من سجلات المرضى لدعم التحول الرقمي وتحسين مجال الرعاية الصحية      اورنچ مصر تحصد شهادة "Top Employer" كأفضل بيئة عمل في مصر والمركز الثالث افريقيا      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§طھطµط§ظ„ط§طھ

V SUN موبايل تختار IBS وكيلا لها فى القاهرة

12/08/2015

أعلنت شركة V SUN لتصنيع التليفونات المحمولة عن اتفاقية توزيع حصرية مع شركة IBS للتوزيع لتكون وكيلا لها فى مصر، وقد عقدت مؤتمرا صحفيا مساء أمس قبل حفل كبير بفندق الفورسيزون للموزعين على مستوى الجمهورية.

وتعد شركة ( في صن ) واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في مدينة شنزن الصينية بمنظومة من أحدث مرافق التصنيع في مختلف إدارات المنظمة: البحث والتطوير، تصميم البرامج ، إنتاج وتجميع ، مراقبة الجودة وكامل خدمات ما بعد البيع . التي تلعب دورا رئيسيا في إنتاج الهواتف الذكية التي ترفع كفاءة الأعمال والحفاظ على تكنولوجيا متطورة. يضمن أيضا معايير الجودة العالية و الناحية الجمالية الرائعة الجريئة والقوية ، بالفعل قامت - في صن - في توسيع تواجدها عبر أسواق أخرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأعلنت الشركة انها من خلال الشراكة مع IBS ، فإن الشركة تهدف إلى الوصول بهواتف في صن الذكية لشباب المستهلكين في مصر والاستحواذ على 5% من حصة السوق المحلي بحلول نهاية 2016.

وصرح هيثم كلاكش - المدير التنفيذي لشركة في صن أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا - أنه يعد طرح هواتف في صن الذكية في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية المصري في هذا التوقيت هو فرصة عظيمة لنا حيث تشهد البلاد نموا غير مسبوق في الطلب على الهواتف الذكية.

وتعليقا على الشراكة مع IBS قال كلاكش: "عنصرا أساسيا في استراتيجيتنا هو العمل علي تطوير علاقات الشراكة بيننا وبين شركائنا الاستراتيجيين ، التي سوف تميزنا عن العلامات التجارية الأخري.

و IBS لديها العديد من سنوات الخبرة في مصر في مجال التوزيع من خلال شركائها الدائمين في السوق المحلي ، ولها سجل حافل بالإنجازات كحلقة وصل بين العديد من العلامات التجارية الكبري مع تجار التجزئة عبر البلاد.

ونحن سعداء بالعمل مع IBS ، ونحن على ثقة بأنها سوف تساعدنا على تحقيق أهدافنا في مصر بأكبر قدر ممكن من الكفاءة".

وصرح محمد سامح المدير التنفيذي لشركة IBS ان " شراكتنا مع في صن موبايل سيعزز حافظة منتجاتنا.كما أن لفريق العمل لدينا علاقات قوية مع قنوات التوزيع وشبكات اعادة البيع لتلبية طلبات العملاء .

ونحن نعمل علي الحفاظ ونمو شبكة العملاء ومن ثم فإننا قادرون على الاستجابة بسرعة إلى مشكلات العميل مع المنتج وتقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع. كواحدة من أسرع شركات الالكترونيات الاستهلاكية في المنطقة العربية ، مع خبرة تمتد اكثر من 20 عام,سنقوم بتغطية شاملة توفر تجارب العملاء من المنافسة على جودة عروض المبيعات وخدمات ما بعد البيع".

وقد طرحت شركة - في صن - 5 هواتف ذكية بالسوق المصري بدءا من هاتف ألفا بشاشة قطرها 3.5 بوصة وصولا الي النموذج الرائد دي.إن.إيه. يأتي هذا النموذج الرائد الدي.إن.إيه بمعالج ثماني النواه وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وسعة تخزين 16 جيجابايت، كما تتميز الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع وجود امكانية التركيز التلقائي التي تتيح للمستخدم الاحتفاظ أفضل تجربة للتصوير الفوتوغرافي و الفيديو أيضا، تم تنفيذ الهيكل الجارجي من الجلد المصنوع يدويا وحواف معدنية مقطعة بالليزر. توفر شاشة اللمس شاشة فائقة الوضوح للمستهلكين تجربة حية في جميع الزوايا.

كما يأتي - هاتف سمارت - بشاشة قطرها 5 بوصة باللون الذهبي لعشاق الجمال والأناقة كما يأتي هاتف سمارت بالمعالج رباعي النواه. ننتظر المزيد الهواتف النقالة المبتكرة إلى أن تتوفر قريبا بتقنية 4G.

وقال كلاش يقع المقر الإقليمي لشركة في صن بدولة الامارات العربية المتحدة. بالإضافة الي شركاء التوزيع لدينا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، عمان، قطر، في الآونة الأخيرة، وضعنا بالفعل بصمتنا في نيجيريا وفي الربع القادم سنقوم بتنمية أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وتتوسع لأفريقيا.

ونحن نعمل بشكل مثالي مع شريك واحد الحصري في كل بلد شراكة كاملة.

ومن خلال صندوق التطوير والتسويق، فإن شركة في صن وشركائنا لدينا كافة المبادرات سلسلة التسويق المتداول في أنحاء المنطقة. في متجر يعرض، إعلانات التلفزيون، والإعلانات الإذاعية، والإعلان في الهواء الطلق، والتسويق الاجتماعي. الترقيات B2B والترقيات المستهلك النهائي المثيرة كلها جزء من المبادرات MDF.

هواتف Vsun بأنواعها المخصصة للسوق العربية والشرق الأوسط سوف تكون متواجدة في مصر منتصف أغسطس 2015.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة