مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
النصف الأول من 2018: WE تحقق أعلى إجمالي إيرادات في تاريخها بلغ 10 مليار جنيه      "اكت" تتوقع تنفيذ عمليات قيمتها 300 مليون جنيه بالتعاون مع hp      we و ايرتل تعاون مصرى هندى فى مجال الكوابل البحرية      فيزا تعلن اطلاق مبادرة أسبوع امن بطاقات الدفع الالكترونى      تخريج 11 شركة تكنولوجية ناشئة في مجال انترنت الأشياء      هواوي ثاني أكبر مصنّعي الهواتف الذكية على مستوى العالم بعد نتائج الربع الثاني       بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ict-arabia

"تك أكسيس" تعلن عن أسماء الفائزين في برنامجها "ولاء الشركاء الممتازين"

07/01/2013

أعلنت "تك أكسيس"، لتوزيع حلول تكنولوجيا المعلومات ذات القيمة المضافة لكبرى الشركات العالمية مثل " أوراكل " و "نت أب " و" إتش دي إس " و" سيمانتك " في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مؤخراً عن أسماء الفائزين في برنامجها "ولاء الشركاء الممتازين". وقد تم تقديم المكافآت للشركاء الفائزين ومنحهم فرصة الاختيار بين رحلات العمل أو إجازات استجمامية ممتعة.

وأفاد شوميل غالب، الرئيس التنفيذي لشركة "تك أكسيس" قائلاً: نود أن نعرب عن شكرنا الجزيل لشركائنا على دعمهم المتواصل لنا وإسهامهم في نجاح أعمالنا. وسنعمل باستمرار في تقديم مثل هذه المبادرات إلى شركائنا لتعزيز أواصر شراكتنا وتقديم القيمة المضافة لهم. لقد حقق برنامج " ولاء الشركاء الممتازين: نجاحاً مبهراً في عام 2012 وفي جعبتنا الكثير من المكافآت المثيرة لعام 2013، حيث سيعتمد البرنامج على ذات الأحكام والشروط. لذلك، ندعو شركاءنا للاستعداد لمكافآتنا القادمة!"

و صرح عثمان يوسف، مدير منطقة الشرق الأوسط لمجموعة انترأكتيف قائلاً: " نتشرف بحصولنا على هذه المكافأة ونتوجه بالتحية إلى "تك أكسيس" على تقديم مثل هذا البرنامج المبتكر للحوافز والمكافآت، ومنح الشركاء فرصة اختيار مكافآتهم من عالمي الأعمال أو الترفيه. لقد ابتكرت "تك أكسيس" برنامجاً رائداً في هذه الصناعة الحيوية، ونحن نتطلع لتنمية أعمالنا المتبادلة والارتقاء بمكانتنا في السوق خلال العام القادم."

تم تدشين برنامج "ولاء الشركاء الممتازين" في 1 يوليو 2011 وهو يعتبر البرنامج الأول من نوعه في مجتمع الشركاء. فقد صمم لتمكين شركاء "تك أكسيس" من اختيار كيفية الحصول على مكافآتهم من عالمي الأعمال والترفيه معاً.

يتميز البرنامج كونه يقدم مكافآته للشركاء على إسهامهم التجاري وولائهم وزيادة أعمالهم مع الشركة. كما تهدف الشركة منه لتنمية أعمالها مع شركائها وتقوية أواصر الشراكة معهم.

والفائزون في برنامج "ولاء الشركاء المتميزين" ومكافآتهم:

- الفائزون بالمكافآت البلاتينية: إس تي إم إي المحدودة (المملكة العربية السعودية)
- رحلة عمل: السفر لحضور برنامج "أكاديمية الرؤساء التنفيذيين" في جامعة أكسفورد
- رحلة استجمامية: عطلة في جزر الملديڤ
- الفائزون بالمكافآت الذهبية:
- شركة المعمر لأنظمة المعلومات (المملكة العربية السعودية)
- شركة إنترناشيونال تيرنكي سيستميز (بلاد الشام وشمال أفريقيا)
- شركة رايا إنتجريتد (بلاد الشام وشمال أفريقيا)

رحلة عمل: مؤتمر ليدرشيب في جامعة كامبريج
أو رحلة استجمامية: عطلة في باريس

الفائزون بالمكافآت الفضية:
- شركة ديار المتحدة (المملكة العربية السعودية)
- شركة إنترأكتيڤ كونڤيرجنس (دول مجلس التعاون الخليجي)

رحلة عمل: مؤتمر تشاينج ذي جايم في جامعة كامبريج
أو رحلة استجمامية: عطلة في فوكيت

الفائزون بالمكافآت البرونزية:
- الخليج لأنظمة الكمبيوتر والإلكترونيات (المملكة العربية السعودية)
- قطر داتاميشن سيستمز
- أومني سيستميز (بلاد الشام وشمال أفريقيا)

مكافأة: رحلة مثيرة إلى كينيا

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة