مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 3 -4 سبتمبر      احمد الشربينى مشرفا على المتحف القومي للحضارة المصرية بقرار من رئيس الوزراء      وزير الاتصالات ومحافظ ج سيناء يعقدان اجتماعا لمتابعة الاستعدادات للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية (WRC)الفترة من 21 اكتوبر حتى 26 نوفمبر المقبل بشر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ظ„طµظپط­ط©

"اتصالات" تعلن عن تجربة تكنولوجيا الجيل الرابع

01/08/2012

أعلنت شركة اتصالات مصر عن نجاح تجارب تكنولوجيا 4G LTE بفرع الشركة في مول سيتى ستارز، وقدمت الشركة تجربة حية تعرف من خلالها العملاء على مزايا تكنولوجيا الـ 4G LTE .

تأتى هذه الخطوة لتعلن عن بداية مرحلة جديدة لسوق الاتصالات المصري ينطلق فيها نحو خدمات الجيل الرابع للمحمول بقيادة شركة اتصالات مصر التي تقدم للسوق المصري حاليا أفضل خدمات الجيل الثالث للمحمول.

وأكد المهندس محمد فرج مسئول التخطيط الاستراتيجي وتطوير الشبكات بالشركة، أن اتصالات مصر تفخر بتجربتها لهذه التكنولوجيا الجديدة المتطورة في السوق المصري والتي تمثل مستقبل خدمات البرودباند والانترنت اللاسلكي في العالم.

وأوضح المهندس محمد أن تكنولوجيا LTE توفر سرعات هائلة وجودة فائقة لخدمات المحمول والانترنت تسمح بتقديم تطبيقات جديدة للمشتركين مما سيفتح الباب لأنواع مبتكرة من الخدمات والإبداعات في شتى المجالات وبالتالي سينعكس إيجابا على مختلف قطاعات الاقتصاد المصري. فتكنولوجيا LTE تحقق سرعة غير مسبوقة (100 Mbps ) تصل إلى 5 أضعاف السرعة الحالية لنقل البيانات. وهو ما يعنى, على سبيل المثال, أن المستخدم بإمكانه تنزيل فيلم كامل (HD) في 20 دقيقة فقط.

وعن طبيعة الخدمات الجديدة التي تتيحها تكنولوجيا LTE أشار م محمد أن هذه القفزة الكبيرة في سرعات الانترنت تسمح بالمشاهدة الحية للفيديو عالي الجودة بدون تحميل, بالإضافة إلى سرعة وجودة عالية للألعاب الثلاثية الأبعاد (3D), والترجمة الفورية خلال المحادثة، وفي استخدامات برامج الحقيقة المدمجة (Augmented Reality) التي توفر الكثير من البيانات عن الأشياء المرئية في الواقع من خلال تطبيقات خاصة و التي يمكن استخدامها في مجالات التعليم و السياحة.

وأضاف م محمد أن اتصالات مصر دائما رائدة في تقديم أحدث الخدمات وأن هذا التميز الذي تحققه الشركة حافظت عليه من خلال الاستثمار المستمر في شبكتها خلال السنوات الماضية وهو ما حافظ على ريادة الشركة لسوق المحمول المصري، حيث تعتبر شبكة اتصالات هي الأوسع انتشارا في مجال خدمات البرودباند و الانترنت.

وحول مدى توافر الأجهزة التي تسمح باستخدام هذه الخدمة أجاب المهندس محمد أن ظهور جيل جديد من أجهزة الموبايل الذكية والألواح وغيرها من الأجهزة التي بدأت في الانتشار بشكل ملحوظ في السوق المصري تسمح باستخدام خدمة LTE ،كما انه بمجرد الإعلان عن بدء تطبيق هذه التكنولوجيا الجديدة سيكون هناك انتشار كبير لهذه الأجهزة في السوق المصري كما حدث من قبل بالنسبة للأجهزة المدعمة بتكنولوجيا الجيل الثالث للمحمول.

وأختتم م محمد فرج حديثه بالتعبير عن تقدير شركة اتصالات مصر للدور الأساسي و الفعال للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في نجاح هذه التجربة الرائدة من خلال دعمه للشركة بالموافقة على إجراء التجربة و توفير الترددات اللازمة لها.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة