مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
اورنج مصر تطلق يوما مفتوحا للتوظيف وتعلن عن 250 فرصة عمل      في أجواء سينمائية حافلة.. فيسبوك يسلط الأضواء على صناع المحتوى في مهرجان الجونة السينمائي      مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 3 -4 سبتمبر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط¸â€¦ط·آ¹ط·آ§ط·آ±ط·آ¶ ط¸ث†ط¸â€¦ط·آ¤ط·ع¾ط¸â€¦ط·آ±ط·آ§ط·ع¾

مصاري :ندعم توجهات الحكومة للشمول المالي .. ونقدم بطاقات كارت ميزة وتفعيل خدمة QR Code

04/12/2019

اكد محمد ناجي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لمصاري أن شركته تستعد لقبول بطاقات و خدمات كارت ميزة سواء عن طريق QR Code أو الكروت الذكية مشيرا إلى إمكانية تفعيل QR Code على جميع نقاط شبكة مصاري التي تخطت 70,000 نقطة دفع ويمكن تفعيل الكروت الذكية على أكثر من 20,000 نقطة دفع موزعة في شتى أنحاء الجمهورية.

أوضح ناجي أن من أهداف مصاري الإستراتيجية دعم خطط الدولة في اتجاهها للشمول المالي و التحول الرقمي و مشيرا الى اننا نحافظ على معدلات نموالمبيعات حيث وصل حجم عملياتها لأكثر من مليون ونصف عملية في اليوم الواحد.

وكشف ناجى أن مصاري بصدد إستكمال إتفاقيات تفعيل خدمة كروت الدفع الذكية مع أكثر من بنك والتي تستهدف شرائح مختلفة من الخدمات وإتاحة وسائل دفع مختلفة للمستهلك أينما كان .

من جانبه قال محمد العماوي مدير قطاع التسويق و تطوير الأعمال بمصاري أن أولويات شركته هي زيادة الخدمات التي تعدت 140 خدمة لتصل إلى 240 خدمة بنهاية 2020.

مشيرا الى اننا تستهدف في 2020 زيادة الخدمات الحكومية خاصة الخدمات المحلية بمحافظات مصر المختلفة بعد نجاح التجربة في تفعيل خدمات دفع مصاريف الجامعات و خدمات محافظة بورسعيد والتي تشمل خدمات التموين والتوثيق و خدمات النيابات مثل الحالة الشخصية ومحكمة الأسرة و أضاف أن خدمة المواطن والأسر المصرية و تحقيق منظومة الشمول المالي على رأس أولويات مصاري

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Itida
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة