مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 3 -4 سبتمبر      احمد الشربينى مشرفا على المتحف القومي للحضارة المصرية بقرار من رئيس الوزراء      وزير الاتصالات ومحافظ ج سيناء يعقدان اجتماعا لمتابعة الاستعدادات للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية (WRC)الفترة من 21 اكتوبر حتى 26 نوفمبر المقبل بشر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ­ط¸ئ’ط¸ث†ط¸â€¦ط·آ©

تعيين هالة الجوهري رئيساً تنفيذياً لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات

27/07/2019

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتعيين المهندسة هالة أحمد محمد الجوهري، رئيساً تنفيذياً لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لمدة عام، وذلك اعتباراً من 20 يوليو 2019.

جدير بالذكر أن د. عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كان قد أصدر قرارا بتكيلف م. هالة الجوهري بالقيام بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة في مارس الماضي.

وتمتلك خبرة واسعة تزيد عن 25 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات ودمج وتكامل الأعمال، وإدارة علاقات العملاء، وإدارة الابتكار، وإدارة مراكز الخدمات على المستوى الإقليمي والدولي.

وقبل انضمامها للهيئة، عملت لدى شركة "أي بي إم" لأكثر من 20 عاماً، شغلت خلالها العديد من المناصب التنفيذية والقيادية كان آخرها منصب رئيس مراكز خدمات الشركة العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتحمل هالة الجوهري شهادة بكالوريوس هندسة الالكترونيات والاتصالات والتي حصلت عليها عام 1994 من جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف، وذلك بالإضافة إلى حصولها على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بتقدير جيد جدا من جامعة واريك البريطانية عام 2015.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • انشاء نقابة للعاملين فى قطاع الاتصالات والمعلومات

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة